Site icon منصة أحمد سعيد

كلمة المدير العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

منذ تأسست هذه الشركة ” ИП Саиид Ахмед ” ونحن نسعى لأن تتميز الشركة في كل شيء، ابتداء من مشاريعها وخدماتها المتفرقة.

منذ البداية ونحن نعمل جاهدين في تقديم الخدمات بطريقة إحترافية متميزه.

نفكر بطريقة مختلفة عن غيرنا دائما، لا يهمنا الربح السريع بقدر ما يهمنا الإستمرارية في التعامل مع العميل بطريقة ترضيه.

 

بداية الرحلة كانت من ” كأس العالم 2018 – روسيا ” تعلمنا الكثير، طورنا من أنفسنا وتعلمنا من أخطائنا وأخطاء غيرنا حتى وصلنا اليوم إلى هذا المستوى المتميز، كونا الكثير من العلاقات والصداقات في مجالاتنا المختلفة التي نقدمها، لله الحمد والمنة على هذا النجاح.

 

اليوم نحن نحاول جاهدين إتاحة الفرص للجميع بالإنضمام لنا ليكونو جزء فعال من هذا النجاح والتميز فنحن هم وهم نحن.

 

لا نزال مستمرين والحمد لله في تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز، ما يعد مفخرة لنا ولأهلنا ولأوطاننا، حيث أننا قمنا بإدخال العديد من الخدمات الجديدة بعضها تم الإعلان عنه والبعض الآخر سيتم الإعلان عنه قريبا جدا بإذن الله.

 

نحرص دائما على حضور الشركة في دعم برامج المجتمع والشباب بصورة خاصة بخدماتها أو ممثليها، وترك الأثر الجميل في بناء صلة وصل بين الشركة والمجتمع المحيط لنا، وهي مسؤولية والتزام نسعد به تجاه مجتمعنا.

 

ختاما فإن كل هذا الصرح القائم لم يكن ليوجد لولا توفيق الله عز وجل أولا، ثم تلك الأيدي الخفية التي ساعدت ولا تزال تساعد في تطورنا ونجاحنا، فشكر لهم كل الشكر على مساندتهم ودعمهم لبناء هذه المنظمة…

كما أود أن أشكر زملائي وعائلتي الصغيرة التي استطعت بتوفيق الله تكوينها، وأصدقاء نجاحنا من أصحاب الشركات والمدراء والعاملين على الإنتاجية النوعية التي يقدمونها، وسعيهم الدؤوب لتقديم الأفضل بسهولة ويسر، ما يجعلهم شركاء في النجاح الذي تعيشه واقعا الشركة اليوم.

 

وأخيرا وليس آخرا..

الشكر لكم أنتم عملائنا الكرام على دعمكم المستمر وعلى مساعدتكم الدائمة لنا في انتشارنا واستقطاب عملاء جدد دائما، وترشيحكم لنا كخيار أفضل دائما لأهلكم وأصدقائكم وكل من حولكم.

اليوم نعلن رسميا انطلاقتنا مرة أخرى بعد ذلك التوقف البسيط، ف أهلا وسهلا بكم في عالمنا..

والله يحفظكم ويرعاكم….!!

أحمد عبدالخالق سعيد

09.01.2020

Exit mobile version